الركن الرياضيعام

الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون يكتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة الإيطالية

مكن من معادلة رقم قياسي، وكسر آخر في مواجهة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي.

واصل الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة الإيطالية، وتمكن من معادلة رقم قياسي، وكسر آخر في مواجهة يوفنتوس وسامبدوريا في الدوري الإيطالي.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، أن مشاركة بوفون أمام سامبدوريا ضمن مباريات الأسبوع الـ17 من الدوري الإيطالي الممتاز والتي انتهت لمصلحة فريق “السيدة العجوز” 2-1، كانت رقم 647 للحارس البالغ 41 عاما في الدوري الإيطالي.

إصابة الحارس البولندي فويتشيك تشيزني حارس المرمى الأساسي لـ”البيانكونيري” وخروجه من القائمة، فتح المجال أمام بوفون للمشاركة في المباراة، وهو ما جعله يعادل رقم المدافع الإيطالي باولو مالديني أسطورة فريق إيه سي ميلان كأكثر لاعب ظهورا في مباريات “الكالتشيو”.

Adrenalina

@adrenalina

Fue un día donde pasó a la historia de la 🇮🇹

Más información👉

فيديو مُضمّن

لعب الحارس المخضرم في بداية مسيرته 168 مباراة في الدوري بقميص بارما، لكن منذ تعاقده مع يوفنتوس، ومع رحيله إلى باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد فقط كان قريبا من رقم ديل بييرو بـ472 مباراة مقابل 478 مباراة للمهاجم، ومع وعودته مرة أخرى لارتداء القميص الأبيض والأسود الموسم الحالي، تمكن من المشاركة في 8 مباريات منها 7 مباريات في الدوري، ليتجاوز رقم زميله السابق بمباراة واحدة.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق