عاممنوعات

روسياإنجاز طريق سريع جديد للسيارات والشاحنات بين المدينتين.

وسائل الإعلام أن رسم عبور الطريق الجديد سيبلغ 2000 روبل

باتت المسافة بين العاصمة موسكو، ومدينة بطرسبورغ العاصمة الثقافية لروسيا أقصر، وذلك بعد إنجاز طريق سريع جديد للسيارات والشاحنات بين المدينتين.

واختبر الصحفيون الطريق الجديد M-11 اليوم، حيث صار بفضله من الممكن قطع المسافة بين موسكو وبطرسبورغ في أقل من نصف المدة التي كان يستغرقها الطريق القديم.

ووفقا لوسائل إعلام روسية صار من الممكن السفر بين المدينتين في خمس ساعات ونصف بدلا من عشر ساعات، لانعدام وجود إشارات المرور، وتجاوزه المدن والبلدات.

وأعلنت الوكالة الفدرالية للطرق الروسية إن الطريق الجديد M-11 بين موسكو وسان بطرسبورغ سيتم افتتاحه بشكل رسمي خلال أيام.

وM-11 هو طريق بديل مدفوع الأجر، ويمر عبر مقاطعات موسكو ولينينغراد وتفير ونوفغورود، ويبلغ طوله نحو 700 كم، وتبلغ السرعة القصوى المسموحة 110 كيلومترات في الساعة، لكنه من المخطط رفعها في الربيع القادم. 

وذكرت وسائل الإعلام أن رسم عبور الطريق الجديد سيبلغ 2000 روبل (نحو 31 دولارا)

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى