الاسرة والمجتمععام

تطورات جديدة في واقعة اتهام رجل أعمال مصري بهتك عرض فتيات في دار أيتام.. وصدور قرار “قضائي” ضده

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح التجمع الخامس، أمس السبت، تجديد حبس رجل الأعمال المصري محمد الأمين، 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر.
وحسب “مصراوي” كانت النيابة العامة، باشرت التحقيق مع الأمين، لاتهامه بالاتجار في البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية؛ وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف. حيث تبين، أن المتهم استغل ضعف الفتيات بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذلك هتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.
واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضائهن، واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن، وطلبه منهن أفعالًا مخلة.
وسألت النيابة العامة إخصائية بوزارة التضامن الاجتماعي وأفادت أن تقاريرهن بشأن المجني عليهن أكدت معاناتهن من عدم الثقة في الآخرين، وصدمة فزع وقلق تجاه الأمور الجنسية.
كما سألت النيابة العامة الأطباء النفسيين المختصين بإعداد تقارير بحالة المجني عليهن، فأكدوا معاناتهن من اضطراب سلوكي ونفسي، وأنهن قد أفدن تعرضهن للتحرش في الدار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى