تكنولوجياعام

فيديو..شاهد قدرة Mate 30 Pro على تحمل أقسى الاختبارات!

نشرت قناة JerryRigEverything الشهيرة على يوتيوب مقطع فيديو أظهرت فيه قدرة هاتف Mate 30 Pro الجديد

نشرت قناة JerryRigEverything الشهيرة على يوتيوب مقطع فيديو أظهرت فيه قدرة هاتف Mate 30 Pro الجديد من هواوي على تحمل أقسى الاختبارات.

ويظهر في الفيديو كيف قام الخبير التابع للقناة أولا بخدش شاشة الهاتف بأداة حادة، وأبدى زجاج الشاشة قدرة ممتازة على مقاومة الخدوش، وحصلت على تصنيف جيد جدا (من الدرجة السابعة) بالنسبة لهذا النوع من الاختبارات.

Video Player

كما قام الخبير بخدش إطار الهاتف المصنوع من الألومينيوم بشفرة حادة، وأظهر هذا الاختبار أن طلاء الإطار قابل للخدش بالأدوات الحادة بسهولة، أما الزجاج الحامي للكاميرا والواجهة الخلفية فقد أظهر كفاءة عالية على مقاومة الخدوش.

وفيما يتعلق في اختبار تحمل النار، أظهر الهاتف قدرات مقاومة ممتازة، فبعد تعريض شاشته لنار الولاعة لمدة 25 ثانية لم تظهر على الشاشة أية أعراض للأذى.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق