الاسرة والمجتمععام

رحاب بدر، مشنوقة داخل شقتها في منطقة المعادي جنوب العاصمة القاهرة

مصر.. العثور على جثة صحفية مشنوقة داخل منزلها في ظروف غامضة

عثرت الأجهزة الأمنية المصرية فجر اليوم الجمعة،على جثة الصحفية والمنسقة الإعلامية لمهرجان الأقصر السينمائي رحاب بدر، مشنوقة داخل شقتها في منطقة المعادي جنوب العاصمة القاهرة.

 وتلقت شرطة نجدة المعادي بلاغا من زوج ووالدة الصحفية عقب محاولة الاتصال بها أكثر من مرة دون استجابة منها، وتوجهوا إلى شقتها وقاموا بطرق الباب دون رد، وبسؤال الجيران وحارس العقار أكدوا عدم مغادرتها الشقة وقاموا بكسر الباب، وعثروا على جثتها داخل غرفة نومها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الواقعة، فيما يقوم فريق من رجال المباحث بالاستماع لأقوال زوج ووالدة الصحفية، ومعاينة مداخل ومخارج الشقة.

ووفق تحريات الجهات الأمنية، فقد تبين من الفحص أن جميع منافذ الشقة سليمة، فيما لم يتم الكشف عن سبب الوفاة، حسبما نقلت وسائل إعلام مصرية.

مصر.. العثور على جثة صحفية مشنوقة داخل منزلها في ظروف غامضة
الصحفية والمنسقة الإعلامية لمهرجان الأقصر السينمائي رحاب بدر

وبحسب المصادر، فإن الحادث جاء بعد ساعات قليلة من عودة الصحفية من مدينة الإسكندرية.

وأضافت التقارير الإعلامية، أن رحاب عادت للقاهرة من أجل العمل على عدة أعمال خاصة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية المقرر إقامة دورته التاسعة خلال شهر أبريل المقبل، وكانت تعمل حتى يوم أمس، على اختيار عدد من المتطوعين للعمل في الدورة الجديدة للمهرجان.

وذكر أنه كان من المقرر أن تنتهي من عملها وتعود للإسكندرية حيث يوجد زوجها المخرج أمين عبد المنعم، من أجل المشاركة في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى