تكنولوجياعام

آبل تطور حاسبا مكتبيا غير مسبوق

كشفت آبل مؤخرا عن طلب لبراءة اختراع تهدف لتطوير حاسب مكتبي

كشفت آبل مؤخرا عن طلب لبراءة اختراع تهدف لتطوير حاسب مكتبي لم يسبق له مثيل من قبل.

وتبعا لموقع Patently Apple فإن الحاسب الجديد سيأتي في هيكل زجاجي منحني الشكل، يجمع ضمنه الشاشة ولوحة المفاتيح ومنافذ التوصيل وباقي الأجزاء الأخرى.

ويعتقد بعص الخبراء أن الجهاز سيكون من أكثر أجهزة الكمبيوتر غرابة في العالم كون هيكله سيحتوي على كمية كبيرة من الزجاج المقوى لم تستخدم في الحواسب من قبل.

آبل تطور حاسبا مكتبيا غير مسبوق
patentlyapple.com
والشيء الآخر الملفت للنظر في هذا الحاسب هو لوحات الـ touchpad التي ستتوضع على جانبي لوحة المفاتيح اللمسية، والتي ستكون جزءا من الهيكل الزجاجي أيضا.

ولم تدل آبل بتصريحات رسمية حول هذا الجهاز الذي قد يحمل اسم Electronic Device with Glass Housing Member، لكن بعض الخبراء يتوقعون أن يبقى مجرد نموذج لمشروع حاسب مستقبلي يضم الخائص المذكورة سابقا.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق