تكنولوجياعام

تعمل شركة SkyDrive اليابانية الناشئة على اختبار لسيارة طائرة صغيره

اليابان تختبر أصغر سيارة طائرة في العالم!

تعمل شركة SkyDrive اليابانية الناشئة على اختبار نموذج لسيارة طائرة ستكون الأصغر من نوعها في العالم.

ويشير القائمون على مشروع هذه المركبة، وهم خبراء سابقون في شركة تويوتا، إلى أن مركبتهم الفريدة التي يبلغ طولها 1.6 متر فقط، صممت خصيصا لتعمل كسيارة وطائرة صغيرة في آن واحد، ما يجعلها وسيلة للنقل مستقبلا، تساهم في حل مشكلات الازدحام المروري.

مشاهدة تغريدات dunyaninilgisi الأخرى

وزودت المركبة الجديدة بأربع مراوح تمكنها من الإقلاع والهبوط بشكل عمودي، والطيران في الهواء على ارتفاع 10 أمتار، بسرعة تصل إلى 100 كلم في الساعة، كما يمكنها السير على الأرض بسرعة  150 كلم/ساعة.

Video Player

وتبعا لموقع Asahi الياباني فإن الشركة ستبدأ ببيع هذه المركبات بالتجزئة عام 2023، وستنتجها بأعداد كبيرة اعتبارا من 2026، لتصبح واحدة من أكثر المركبات المنافسة لمركبات التاكسي الطائر مستقبلا.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق