عاممنوعات

ردود فعل واسعة الجماهير ابرزها..قلبى فى صورة ..ايه الشياكة دى..الفستان يجنن

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور التى نشرتها الفنانة رانيا يوسف اثنا تواجدها فى مهرجان القاهرة السينمائى

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور التى نشرتها الفنانة رانيا يوسف اثنا تواجدها فى مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الحالية الـ 41، عبر موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.
وحازت الصور على ردود فعل واسعة من الجماهير وجاءت ابرزها كالاتى: قمر – قلبى فى صورة – ايه الشياكة دى – الفستان يجنن. 
يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تفتتح مساء اليوم الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

المهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث.

الفستان يجنن.. رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائي| شاهد

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى