الركن الرياضيعام

 حارس ريال مدريد السابق وسارة يريدان غلق صفحة المعاناة في 2019

بدء محطة جديدة سعيدة في 2020 التي ستكون فرصة لإتمام مراسم الزواج رسميا وإقامة حفل كبير

أنهت زوجة الحارس الإسباني إيكر كاسياس علاجها الكيميائي بعد 6 أشهر تقريبا من تشخيص إصابتها بمرض السرطان في نفس توقيت تعرض زوجها حامي عرين بورتو البرتغالي لأزمة قلبية أثناء التدريب.

وتمر أسرة كاساياس بأشهر عصيبة، فهو خضع للعلاج والمراقبة الطبية لمتابعة حالة قلبه الصحية بعد نجاته من الأزمة، وعاد قبل أيام للتدريب مع فريقه بورتو.

أما بالنسبة لزوجته المذيعة الإسبانية سارة كاربونيرو البالغة 35 عاما فقد أجرحت جراحة لإزالة الورم السرطاني ثم أنهت مرحلة العلاج الكيميائي بعد 6 أشهر، وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

(Las buenas noticias por fin se asoman para el matrimonio Sara Carbonero e Iker Casillas.) –

عرض الصورة على تويتر

وذكرت مجلة “HOLA” الإسبانية أن حارس ريال مدريد السابق البالغ 38 عاما وسارة يريدان غلق صفحة المعاناة في 2019، وبدء محطة جديدة سعيدة في 2020 التي ستكون فرصة لإتمام مراسم الزواج رسميا وإقامة حفل كبير، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى