أخبار العالمعام

وزيران الطاقه السعودي والاميركي القلق من وجود تهديد للمنشآت النفطية في الخليج

تعزيز العلاقات بين البلدين والاستثمار في الطاقة والتكنولوجيا

أكد وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان، ووزير الطاقة الأمريكي ريك بيري، عزم البلدين على العمل معا لضمان أمن إمدادات الطاقة العالمي.

وخلال اجتماع في العاصمة السعودية الرياض، أعرب الوزيران عن القلق من وجود تهديد للمنشآت النفطية في الخليج، معتبرين أنه يشكل تهديدا لمصالحهما الخاصة، وكذلك لحرية الملاحة البحرية.

كما ناقش الطرفان سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، والاستثمار في الطاقة والتكنولوجيا، ومكافحة تغير المناخ، والوضع في أسواق النفط.

وقد أكد الوزير السعودي خلال الاجتماع على أهمية دور المملكة كمورد موثوق للوقود، معربا عن جاهزية الرياض لضمان الاستقرار في سوق النفط الخام.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق