عاممنوعات

بالصور لي لي احمد حلمي تخوض عالم التجارة وترويج موهبتها الفنية

لي لي و موهبة الرسم ترثها من والدها الفنان أحمد حلمي

كشف الفنان المصري أحمد حلمي، عن موهبة ابنته لي لي، ونشر صور عبر خاصية الأستوري بصفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، لدعم مشروعها الجديد.

“لي لي”، ورثت موهبة الرسم عن والدها الفنان أحمد حلمي، ولكنها تستخدمها في رسم رسوم شبابية على الملابس والأحذية والحقائب المدرسية.

وتعد لي لي، من أصغر أبناء النجوم الذين خاضوا مجال التجارة وعمل أحمد حلمي على مساعدتها في الترويج لمشروعها بنشر صورة البروفايل الخاص بها عبر موقع “إنستجرام”، لترويج أعمالها الفنية.

أحمد حلمي، تزوج من الفنانة منى زكي، في عام 2002، ولديه منها ثلاثة أبناء هم “لي لي” عام 2003، و”سليم” عام 2014، و”يونس” عام 2017.

من ناحية أخرى، تم اختيار الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي، ليكونا أول نجمين مصريين ينضمان إلى ممر المشاهير، ونشرت صفحة “دبي ستارز”، عبر موقع “إنستجرام”، فيديو يوضح إنجازات الفنانة منى زكي والتي أهلتها للفوز بنجمة دبي وحجز مكانها على ممر المشاهير، ومنها أن منى ‏رائدة من ‏رواد الفن في العالم العربي، وهي حائزة على جائزة أفضل ممثلة دراما خلال حفل جوائز ‏‏”الموريكس دور”، ‏إلى جانب كونها سفيرة لدى منظمة اليونيسيف العالمية.‏

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق