الركن الرياضيعام

المدربان الألماني يورغن كلوب والأرجنتيني أنطونيو محمد و مشادة كلامية خلال مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي

مدرب مونتيري الحكم بطرد لاعب ليفربول جو غوميز بسبب تدخلاته، في الشوط الثاني عند الدقيقة 77

دخل المدربان الألماني يورغن كلوب والأرجنتيني أنطونيو محمد بمشادة كلامية خلال مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي الأربعاء في نصف نهائي مونديال الأندية والذي انتهى لمصلحة “الريدز” 2-1.

وطالب مدرب مونتيري الحكم بطرد لاعب ليفربول جو غوميز بسبب تدخلاته، في الشوط الثاني عند الدقيقة 77، ما أثار غضب كلوب الذي اعترض على أنطونيو بحدة أمام الكاميرات.

ودخل المدربان في مشادة كلامية، وسط ردة فعل ساخرة من كلوب تجاه مدرب مونتيري، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لكل منهما.

Drafts 2.0@drafts_2

فيديو مُضمّن

وقال أنطونيو محمد في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” العالمية: “بالنسبة لي، كان من المفترض أن يحصل جو غوميز على بطاقة حمراء، خاصة بعد ارتكابه الخطأين الأول والثاني”.

واختتم: “تحدثت مع الحكم بشأن ذلك الأمر، ربما يكون لقميص ليفربول ثقل أكبر وبالتالي لم يتم طرد لاعبهم، غوميز”.

وكان ليفربول قد تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2019، بعد تغلبه على مونتيري 2-1 وسيواجه ليفربول في نهائي المسابقة التي تستضيفها قطر، السبت، فلامينغو البرازيلي الفائز بدوره على الهلال السعودي في نصف النهائي الثاني بنتيجة 3-1.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى