الركن الرياضيعام

هزازي يكشف عن سبب تحوله من “الهلال” إلى “النصر”.. وسر السيارة السوداء في منتصف الليل

كشف مهاجم نادي “النصر” السابق، نايف هزازي، مساء الثلاثاء، عن تفاصيل مثيرة بشأن تحوله للانضمام إلى فريق “النصر”؛ بدلًا من نادي “الهلال”، وسر السيارة السوداء التي قابلته في منتصف الليل.

ندمت على بقائي في النصر

وقال “هزازي” خلال استضافته في برنامج “الدنيا علمتني” على قناة “إم بي سي”: إنه خرج في الفترة الماضية وعبّر عن “ندمه” لبقائه مع نادي “النصر”، إلا أنه استدرك حديثه بأن تشرف بتمثيل الكيان بشكل احترافي وجمهور الفريق يدرك ذلك.

مشاكل في فريق النصر

ولفت إلى أنه التحق بنادي “النصر” في فترة سيئة، كانت هناك مشاكل كبيرة وكثيرة بين اللاعبين في الفريق والإدارة، مبينًا أنه في يوم التوقيع للنصر كان قبل الساعة 12 منتصف الليل الأقرب للانضمام لنادي “الهلال”.

منافسة بين الهلال والنصر

وأضاف “هزازي”: أنه غيّر وجهته من “الهلال” إلى “النصر” بسبب المنافسة بين الفريقين، لافتًا إلى أن الأهلي دخل على خط المفاوضات، ولكن رفع القيمة السوقية من جانب “النصر” حسم المفاوضات.

ولفت إلى أن رئيس “الشباب”، خالد البلطان، كان معارضًا لصفقة انتقال نايف هزازي إلى “النصر” مقابل سبعة ملايين ريال فقط، مشيدًا بـ”البلطان” ومعتبرًا أنه هو من أظهره للواجهة.

سر السيارة السوداء

وأكمل “هزازي”: أنه في ليلة التفاوض عرض نادي “الهلال” على “الشباب” 12 مليون ريال، إلا أن “النصر” رفع القيمة السوقية إلى 14 مليون ريال من أجل حسم الصفقة، ولكن بدوره رفعها “الهلال” أكثر إلى 18 مليون ريال.

وختم نايف هزازي، بأنه قبل الساعة 12 كان مع “الهلال” ولكن جاءت سيارة سوداء وطلبوا مني أن أقابل من بداخلها وقالوا لن يستلم الشيك إلا “هزازي”، وتفاجأ بأنه بقيمة 27 مليون ريال، وبالتالي وافق الشباب على الصفقة مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: