عاممنوعات

انتشار شائعة وفات الفنان المصري حسن حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نقيب المهن التمثيلية، أوضح حقيقة الأخبار المتداولة عن وفاة الفنان حسن حسنى

تصدر الفنان حسن حسني مؤشر البحث “جوجل” في المملكة العربية السعودية بعد ساعات من انتشار شائعة وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كان الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أوضح حقيقة الأخبار المتداولة عن وفاة الفنان القديرحسن حسنى عبر السوشيال ميديا.

  • حقيقة وفاة الفنان حسن حسني 

وقال أشرف زكى لـ “صدى البلد”، إن الخبر الذي انتشر خلال الدقائق الماضية ليس صحيحا، وإن الفنان حسني حسني بخير.

هذه الشائعة التي انتشرت نقلا عن صفحة منسوبة لصحفي ليست الأولى عن الفنان القدير حسن حسني، الذي خرج عن صمته بعد انتشار شائعات وفاته منذ شهور بسبب انتشار صور له فى أحد المستشفيات، ليطمئن جمهوره.

ونشر حسن حسني حينها صورة تجمعه مع محمد هنيدى من خلال حسابه الشخصى “فيسبوك”: “مع ابنى حبيبى محمد هنيدى.. أنا الحمد لله بخير وربنا يخليكو ليا يا أحلى جمهور فى الدنيا خوفكم علي عندى بالدنيا”.

ويعتبر حسن حسني القاسم المشترك لأفلام الكوميديا في السنوات العشر الأخيرة، نظرًا لظهورهِ في معظم أفلام الكوميديا للفنانين الشباب.

الفنان حسن حسني ولد في حي القلعة فى 15 أكتوبر عام 1931، أي أنه يبلغ من العمر 88 عاما.

  • أعمال الفنان حسن حسني

ومن أهم أعمال  الفنان حسن حسني، مسلسل “رأفت الهجان، بوابة الحلواني، المغتصبون، المواطن مصري، القاتلة، السيد كاف، سارق الفرح، ناصر 56، لماضة، الناظر، أفريكانو، ملك روحى، أين قلبى”، وغيرها من عشرات الأعمال.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى