الاسرة والمجتمععام

حلا الترك ترد على والدتها عبر محاميها وتحذر!

ردت الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، على الحملة التي اطلقها البعض ضدها تعاطفا مع والدتها منى السابر عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن كان بين المشاهير أو الجمهور والذي كان آخرها عبر هاشتاغ #كلنا_منى_السابر عبر محاميها محمد الذوادي.

فقد أوردت مواقع بحرينية رسمية، بلاغا توضيحيا رسميا أصدره مكتب محمد الذوادي محامي الفنانة الشابة حلا ترك بخصوص القضية المرفوعة ضد والدتها منى سابر.

وقال البيان الذي أعلنه محاميها:”سنقاضي كل من يحاول النيل من اسم العائلة ويحاول تشويه صورتها ويبث الشائعات المغرضة بغرض التشويش على الأجواء والقضاء بخصوص قضية حلا الشابة ووالدتها منى السابر”.

وأضاف:” نتابع ببالغ الأسى والأسف الحملة الشرسة والممنهجة التي يقوم بها البعض من المحرضين وضعاف الأنفس ضد الفنانة الشابة وأفراد أسرتها بغرض الإساءة إليها وتشويه صورتها وسمعتها أمام الرأي العام والنيل من اسم وسمعة الفنانة ومكانة الفنانة الشابة حلا الترك، لأغراض ومصالح شخصية دنيئة من خلال بث الإشاعات وإذاعة الأخبار الكاذبة والمغلوطة وتداول أخبار متعلقة بدعاوى قضائية لا تزال منظورة أمام المحاكم المختصة حتى الآن”.

وشدد البيان على أن “الأخبار والوقائع المتداولة متعلقة بالقضية، لذلك يجب عدم التعليق عليها، أو تداولها، احتراما لسير القضية التي ما تزال أمام القضاء، وهدد بملاحقة كل من ينشر هذه الشائعات والوقائع قضائيا بسبب ضرره بحلا الترك وأسرتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: