أخبار العالمعام

مدينة الباب الواقعة بشمال شرق حلب السورية قتل 18 شخصا

مقطع فيديو يظهر اللحظات الأولى التي تلت التفجير الذي تسبب في إشعال النيران وتصاعد ألسنة الدخان.

قتل 18 شخصا على الأقل وأصيب عشرات آخرون، اليوم السبت، بتفجير في مدينة الباب الواقعة بشمال شرق حلب السورية.

وتداول مغردون على “تويتر” مقطع فيديو يظهر اللحظات الأولى التي تلت التفجير الذي تسبب في إشعال النيران وتصاعد ألسنة الدخان.

RT Arabic

@RTarabic

انفجار سيارة مفخخة في ريف حلب شمالي سوريا

قتل 10 مدنيين على الأقل وأصيب آخرون، اليوم السبت، بتفجير بمدينة الباب شمال شرق حلب السورية، وفقا لما أفادت به وكالة “رويترز”.

فيديو مُضمّن

مشاهدة تغريدات RT Arabic الأخرى

وكان “المرصد السوري” لحقوق الإنسان (مقره لندن) أكد وقوع “انفجار عنيف في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، في ريف حلب الشمال شرقي ظهر اليوم السبت”.

RT Arabic

@RTarabic

لحظة انفجار السيارة المفخخة بريف حلب شمالي سوريا

قتل 18 مدنيين على الأقل وأصيب آخرون، اليوم السبت، بتفجير بمدينة الباب شمال شرق حلب السورية، وفقا لما أفادت به وكالة “رويترز”.

فيديو مُضمّن

وأضاف المرصد أن الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة انفجرت في منطقة الكراج بالمدينة، الأمر الذي تسبب بسقوط خسائر بشرية فادحة، حيث قتل وأصيب العشرات من الأشخاص، وسط تفحم عدد من الجثث.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى