الطب والصحةعام

باحثة تكشف عن وصفة سحرية لأفضل نظام غذائي يساعد الأزواج الذين يعانون من مشاكل جنسية

كشفت كريستيان ديلوزير ، الباحثة في مجال العلاقات الزوجية عن نظام غذائي يساهم في تحسين الحياة الجنسية بين الأزواج ، وفقا لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية .

وأوضحت “ديلوزير”، أن بعض الأطعمة الطبيعية يمكن تناولها وتسبب نوع من “الدفء ” والعلاقة الحميمية بين الأزواج، خاصة في ظل الإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا على الجميع .

وأشارت أخصائية الصحة الجنسية إلى أن الأمر لا يقتصر على تناول الشوكولاتة والحليب والفراولة فقط رغم كونهم من العناصر الهامة والمحفزة ، بل يتعد ذلك إلى أنواع أخرى من الأطعمة .

وأضافت : هذه الأطعمة تساهم في توسيع الشرايين الدموية الإمر الذي يعزز الصحة الجنسية في غضون ساعات قليلة ويمكن الأزواج من زيادة الرغبة بطريقة آمنة وفعالة .

وأكدت أن مركبات الفلافونويد مثل التفاح والتوت رائعة لصحة القلب، كما نصحت بتناول العنب البري المخفوق والسبانخ والموز والزنجبيل المبشور ورشة زعفران باعتباره مشروب جنسي قوي المفعول .

وتابعت : يجب تناول الجوز والسلطة الخضراء في الصباح، الأمر سيكون مثل تناول “الفياجرا” ولكن بشكل صحي، ولن يكون هناك آثار جانبية مطلقا .

واختتمت : الزعفران هو أحد أكثر المنشطات الجنسيةو يحتوي على. نسبة عالية من الكروسين ، لزيادة الرغبة والأداء لدى الرجال وتحسين الإثارة عند النساء، ويمكن استخدامه مه الأرز البني والكينوا، وإضافة الكاجو والأعشاب والفواكه المجففة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق