الركن الرياضيعام

بطل الكيك بوكسينغ المغربي زكرياء زوكاوي : هزيمة ساحقة أمام الهولندي ريكو فيرهوفن ضمن نزال الوزن الثقيل بطولة GLORY Collision 2

فوز المغربي زكرياء زوكاوي على الأمريكيى أساتين باو بالنقاط

تعرض البطل المغربي في الكيك بوكسينغ، بدر هاري، لهزيمة أمام العملاق الهولندي ريكو فيرهوفن، ضمن نزال الوزن الثقيل في بطولة GLORY Collision 2، وذلك على حلبة “جيل ردوم” في هولندا.

واضطر المقاتل هاري للانسحاب في الجولة الـ 3 من أصل 5 بسبب إصابة في أسفل الساق، بعد أن كان متقدما بالنقاط.

يذكر أن النزال الأول الذي جمع بينهما عام 2016، انتهى كذلك بانسحاب المقاتل المغربي في الجولة الثانية، إثر تعرضه لكسر على مستوى المرفق الأيمن.

واحتفظ الهولندي فيرهوفن بحزام بطل العالم للكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل حسب منظمة Glory.

Chris Deep@Xdeep13

Heres the spin kick that hurt Badr hari’s leg after he dropped Rico twice. I think He hit too high up on his leg instead of hitting with the heel. #glorykickboxing #Glory

فيديو مُضمّن

من جهة أخرى شهدت منافسات Glory التي سبقت النزال الأبرز بين هاري و”الوحش” فيرهوفن، فوز المغربي زكرياء زوكاوي على الأمريكيى أساتين باو بالنقاط، وانتصار المغربي الآخر محمد جراية على ماسارو غلاندر من جزر مولوكو بناء على رأي الحكام.

 

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى