الاسرة والمجتمععام

تعرض زوج المطربة أحلام لحادث ونقله على وجه السرعة إلى المستشفى

تعرض سائق الراليات السابق مبارك الهاجري، زوج المطربة “أحلام”، لكسر في قدمه بعد سقوطه عن دراجة كان يستقلها، ودخل على إثرها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

الدراجة سقطت على قدمه

ونشرت “أحلام” على حسابها في موقع “تويتر”؛ مقطعًا صوتيًا لزوجها، وهو يتحدث فيه عن تفاصيل إصابته قائلًا: “إنه من هواة قيادة الدراجات، وخرج مع مجموعة من قائدي الدراجات في منطقة على البحر يوم الجمعة الماضي، وأثناء قيادته للدراجة لم يستطع توقيفها بالطريقة الصحيحة فسقطت على قدمه”.

وأضاف: أن “الحادث تسبب في كسر قدمه، فاستدعى زملائه الذين كانوا معه سيارة الإسعاف التي جاءت في غضون 7 دقائق ونقلته إلى المستشفى”، لافتًا إلى أنه بعد إجراء الفحوصات اللازمة أبلغوه بأنه أصيب بكسر في قدمه.

عملية جراحية

وتابع “الهاجري” بقوله: أنهم أجروا له عملية صباح اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، مضيفًا: “الحمد لله العملية تكللت بالنجاح واليوم أنا ابتديت علاج طبيعي وابتديت أمشي خطوات بسيطة”.

تعليق أحلام

وعلقت زوجته “أحلام” على المقطع الصوتي، مطالبة “الهاجري” بمسامحتها على عدم وجودها معه أثناء فترة مرضه، قائلة: “إلا أنا ما كنت معاك يالومي فيك يا بومحمد سامحني وحللني غصب عني بس عشمي في ربي إن القاء قريب يا رب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: