الركن الرياضيعام

أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 في عقر دارها وأمام جماهيرها وتحرز لقب كأس العالم

منتخب البرازيل قد تأهل للمباراة النهائية بعد تخطيه نظيره الفرنسي

انتفضت البرازيل للمرة الثانية خلال أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 في عقر دارها وأمام جماهيرها، وتحرز لقب كأس العالم لكرة القدم تحت سن 17 عاما للمرة الرابعة، ليل الأحد.

وافتتح التسجيل للمنتخب المكسيكي بريان غونزاليس في الدقيقة 66 ، ثم سجل هدف التعادل للمنتخب البرازيلي كابو جورج في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، وانتزع هدف الفوز لراقصي السامبا، لازارو فينيسيوس، في الدقيقة 90.

وثأرت البرازيل بذلك لخسارتها أمام المكسيك 0-3 في نهائي كأس العالم تحت 17 عاما في 2005، بالإضافة لهزيمة فريقها تحت 23 عاما في نهائي أولمبياد 2012.

وكان منتخب البرازيل قد تأهل للمباراة النهائية، بعد تخطيه نظيره الفرنسي، في نصف النهائي، بنتيجة 3-2، خلال مواجهة مثيرة.

بينما تجاوز منتخب المكسيك نظيره منتخب هولندا في نصف النهائي، بركلات الترجيح بنتيجة 4–3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1–1.

يذكر أن منتخب نيجيريا هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بمونديال تحت سن 17 عاما، برصيد 5 ألقاب، والتي كان أخرها عام 2015.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى