أخبار العالمعام

إجلاء المئات من بنك في سنغافورة بعد إصابة موظف بفيروس “كورونا”

أمر بنك DBS السنغافوري بإجلاء نحو 300 من موظفيه من أحد طوابق برج يضم مقر المصرف

أمر بنك DBS السنغافوري بإجلاء نحو 300 من موظفيه من أحد طوابق برج يضم مقر المصرف، بعد التأكد من إصابة أحد الموظفين بفيروس “كورونا” الجديد.

واستلم عمال الطابق الـ43 من برج المركز المالي “مارينا باي” رسالة تفيد بأن حالة إصابة بفيروس “كورونا” قد تم تأكيدها في الطابق، ليطلب منهم لاحقا العمل من منازلهم حتى تطهير الطابق وتحديد الأشخاص الذين كانوا على اتصال بالمريض.

ولم يتلق عمال الطوابق الأخرى تعليمات بالمغادرة، في حين يتوقع أن يستلم جميع موظفي البنك معدات وأقنعة وقائية بداية من الأسبوع المقبل.

وكانت السلطات السنغافورية، رفعت في 7 فبراير حالة التأهب إلى المستوى البرتقالي، وهو نفس المستوى الذي وصلت إليه إبان تفشي فيروس “سارس” عام 2003.

وأعلى مستوى للتأهب هو الأحمر، ويشير إلى أن الفيروس ينتشر على نطاق واسع.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق