أخبار محلية

شاهد : جموع من القبائل تناشد أهل الدم بالعفو عن “هادي ابن كدمة” بظهران الجنوب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ، مقاطع فيديو لعدد من القبائل الذين تجمعوا لطلب العفو عن أقدم سجين بالمملكة ، المواطن هادي بن سعود بن كدمة آل الشريف الحبابي بعد حادثة قتل وقعت قبل 30 عام بمحافظة ظهران الجنوب .

رسالة من السجين

وأظهرت الفيديوهات عدد من القبائل وهي تطلب العفو من أهل الدم بعدما أجتمعوا أمام منزلهم ، خاصة بعد الرسالة التي بعث بها السجين مناشداً الوقوف معه والعفو عنه قبل موعد تنفيذ القصاص .

حيث قال السجين في رسالته : “أعرفكم بنفسي أنا أخوكم السجين هادي ابن سعود ابن كدمة آل الشريف الحبابي أناشدكم من أحد عنابر السجن في محافظة ظهران الجنوب بالوقوف معي في مصيبتي التي قدر الله علي بها وهي أنه في تاريخ 9/9/1413هـ حدث خلاف بيني وبين أحد أبناء عمومتي بل ومن إحبهم إلى قلبي لكن الشيطان كان ثالثنا وأدى ذلك الخلاف إلى تبادل العديد من الطعنات حتى سقط ابن عمي وغرامي في نفس الوقت “.

مناشدة

وأضاف : “وعند سقوطه لم أتمالك نفسي وذهبت به إلى أقرب مستوصف وكان في مركز الفيض التابعة لظهران الجنوب وكنت أعتقد أنه باقي حي ولكن القدر كان أسبق”.

وتابع : “أناشد شيوخ قبيلة قحطان خاصة ومشايخ القبائل عامة أناشد كل انسان يحب فعل الخير تعلمون يا إخوان إن الوقت لدي محسوب وكل ما أسمع صوت أتوقع أنهم يريدون الذهاب بي لساحة القصاص والله إن الأيام عندي كالثواني وأنا منكم وفيكم تكفون يا قحطان تكفون يا أهل الخير ” .

سامحوني

واستطرد : ” إن حصل عفو فهذا أملي الكبير أن أراكم واحد واحد وأن أقدم لكم الشكر والتقدير على وقفتكم معي وإن حصل غير ذلك فاطلب منكم أن تسامحونني وأن تدعون لي وكل من يعرف ابنائي أن لا يبخل عليهم بشئ تكفون هذه رسالة استنجاد والله أعلم أن تكون رسالة وداع”.

يذكر أن السجين هادي بن سعود بن كدمة آل الشريف الحبابي قصاصه اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق