الركن الرياضيعام

3 لجان بـ “كاف” تفحص فيديو الهلال والأهلى .. ومفاجأة بإصابة الحكم بحجر

علمت اليوم السابع من مصادر شديده الاهميه وقريبه من لجان " كاف " رفضوا الافصاح عن أسماءهم ،

علمت اليوم السابع من مصادر شديده الاهميه وقريبه من لجان ” كاف ” رفضوا الافصاح عن أسماءهم ، أن ثلاث لجان هى الانضباط و الطوارئ و المسابقات تنتظر فيديو مباراة الهلال السودانى و الاهلى لحين وصول تقارير حكم المباراة و المراقبين ، لفحص الاحداث بالصورة بالاضافة للتقارير المكتوبة .

فى ذات السياق اكدت المصادر نفسها أن فيديو المباراة ” الرسمى ” والذى يحصل عليه ” كاف ” من القناه الناقله يعد مستند _ ” رسميا ” ، يعضض التقارير المكتوبه ، بالاضافه للاستعانه بها فى تحديد و تغليظ أو تخفيف العقوبات .

ما حصلنا عليه من معلومات من مصادرنا يشير الى وجود ” فيديو ” أخر أرسله مسئولو الاهلى عقب وصول البعثة يشمل كامل الاحداث منذ وصول البعثة وحتى مغادره مطار الخرطوم ، بالاضافه لمجموعه لقطات _ فيديو _ صورها مشجعون أهلاويه ، واحده من هذه اللقطات توضح اصابة الحكم المساعد الاول بحجر من ظهره ، أضطره للدخول للملعب و الوصول لحكم الساحة ، أنتظارا ، لما ستسفر عنه الاحداث التى تأجحت فى الدقيقة ” 74 ” باعتراض لاعبو الهلال ، بل واحتكاكهم المغربى رضوان جيد فى لقطه متلفزه .

مصادرنا أكدت أيضا أن لجنة الطوارئ يترأسها أحد نواب الرئيس أحمد أحمد ويمكنها أصدار قرارات عاجله لحين تحديد موعد للاجتماع فى الاحداث الخطيره الطارئه ، ويمكن أن يحضرها رئيس الاتحاد .

أيضا شملت اللقطات كيف تم احتجاز فريق الاهلى و الجهاز الفنى لمده ساعه و ثلث الساعه لحين اخلاء المدرجات ، وهناك لقطات تبين كيفيه حمايه الامن وقوات الجيش السودانى للاعبين و الجهاز باجسامهم ، لحين توقف القاء الحجارة و الزجاجات الفارغه و المقاعد المكسورة !

من الجانب المصرى علمنا أن الاهلى طلب من اللجنه التى تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى متابعه الامر مع الكاف ، وهو نفس المطلب الذى تم رفعه لوزير الشباب و الرياضة د.أشرف صبحى ، الى جانب السفير المصرى بالسودان حسام عيسى كشاهد على الاحداث ومعه طاقم السفاره .

فى كل الاحوال .. ينتظر مسئولو الاهلى تطبيق اللوائح وخاصة الماده ” 3 ” والتى تقضى بفوز الفريق الضيف ” 2/0 ” فى مثل هذه الاحداث المرعبه للفرق ، لكن اعتماد فوز الضيف يحتاج الى أن يشمل تقرير الحكم و المراقب أن الدقيقة التى أوقف فيها اللعب بسبب شغب خطير مثلما حدث فى ستاد الهلال _ الجوهره الزرقاء _ تعد نهايه المباراة ، لكن الحكم يضطر لاستكمال المباراه خوفا من هياج جماهيرى لا تحمد عقباه وحرصأ على أرواح وسلامه اللاعبين و الجماهير ، لهذا لا زال مسئولو الاهلى فى أنتظار ما ستفسر عنه الاحداث و المتوقع أن يصدر القرار قبل اجراء القرعه المحدد له الاربعاء 5 فبراير الجارى

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق