عاممنوعات

“سحابة شريرة” تظهر في سماء باكستان وتثير ضجة على الإنترنت

أثارت سحابة غامضة سوداء على شكل حلقة في إحدى مدن باكستان، سيلا من النظريات غير العادية

أثارت سحابة غامضة سوداء على شكل حلقة في إحدى مدن باكستان، سيلا من النظريات غير العادية بشأنها من قبل السكان المحليين ومستخدمي الإنترنت.

وعند رؤيتها تسبح فوق لاهور يوم الثلاثاء 21 يناير، تركت “السحابة الشريرة”، كما اعتاد البعض على تسميتها، السكان في حيرة من أمرها، حيث اتجه الكثير منهم إلى مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للوصول إلى تفسير لما شاهدوه للتو.

Blue on Blue@razzblues

They are here. #Lahore #Aliens

Embedded video

Blue on Blue@razzblues

I think they are here to take back Gulbukhari now that her shrink has given up.

Embedded video

واعتقد البعض أن هذا المشهد الغريب في السماء هو نذير بالغزو الأجنبي، وسرعان ما بحث آخرون عن لقطات مشابهة تم رصدها في أماكن أخرى من العالم، فيما شارك أحد المستخدمين مقطعا وقع التقاطه في دبي للظاهرة نفسها.

وفي حين اعتقد البعض أن السحابة كانت عبارة عن مزحة متقنة من نوع ما، فإن التفسير الأكثر واقعية من كونها هجوما من خارج الأرض أو مدخلا إلى العالم السفلي، هو أنها ناتجة عن انفجار صغير أو احتراق ما.

Tariq Irfan@Tariq_Irfan

I noticed a similar thing some weeks ago in Dubai

Embedded video

Komal Khalid@roy_komal

is this an elaborate joke?

1
4:02 PM – Jan 21, 2020
Twitter Ads info and privacy

وفي حالة مشابهة في المملكة المتحدة عام 2014، أطلق عليها اسم Black Ring of Leamington Spa ، ونشأت السحابة الغريبة بواسطة الألعاب النارية.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى