الركن الرياضيعام

سبورتنج يواجه الساحل التونسى بدورة الألعاب العربية للسلة بالإمارات

يلتقى اليوم فريق سبورتنج مع نظيره الساحل التونسى فى دورة الألعاب العربية لكرة السلة

يلتقى اليوم فريق سبورتنج مع نظيره الساحل التونسى فى دورة الألعاب العربية لكرة السلة ، والتى تقام فى الإمارات فى الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجارى ، بمشاركة فريق سبورتنج من مصر ، بمنافسات الدور التمهيدى .

يقع الفريق السكندرى فى المجموعة الأولى بجانب الفحيص الأردنى ، و الرفاع البحرينى ، و الساحل السورى ، وفى المجموعة الثانية ياتى الشارقة الاماراتى ، و المجمع البترولى، والأمل التونسى، بالإضافة إلى إليت السعودى والفتاة الكويتى ، ووفقا لجدول البطولة فيلتقى سبورتنج مع الفحيص الأردنى ثم الرفاع البحرينى .

وكان من المقرر أن تشارك ثريا محمد لاعبة سلة الاهلى مع فريق سبورتنج فى البطولة ، ووافق فريق الاهلى بالفعل على إعارة اللاعبة لسبورتنج لحسن الإنتهاء المشاركة فى البطولة ، إلا أن الفريق الأحمر لديه مباراة امام الجزيرة فى كأس مصر يوم 7 فبراير ، و رفض الأخير تأجيل المباراة لحين عودة اللاعبة ، فرفض الأهلى إعارة اللاعبة فى النهاية للاستعانة بخدماتها فى البطولة .

وكان سبورتنج قد طلب استعارة ثريا محمد بعد تألقها فى مختلف البطولات التى تشارك فيها على المستوى المحلى والقارى والدولى، واستطاعت التتويج بالبطولة الأفريقية 3/3 مع المنتخب وكذلك أفضل لاعبة فى البطولة الافريقية واختيارها ضمن افضل 10 لاعبات على مستوى العالم فى 3/3 من جانب الاتحاد الدولى للعبة والذى لقبها بكليوباترا السلة .

يذكر أن اللاعبة توجت مع الأهلى ببطولة الدورى على حساب الجزيرة بفى اللقاء الذى انتهت بتغلب الاحمر بنتيجة 82/ 60 فى غياب نهائى البطولة، والذى أقيم على صالة الشباب والرياضة بأكتوبر .

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى