الركن الرياضيعام

تعرف على الفرق المتوقع أن يواجهها المصرى وبيراميدز بالكونفيدرالية

بعدما تأهل بيراميدز والمصرى البورسعيدى كاول وثانى مجموعتهما التى تضمت بجانبيهما ناديي رينجرز النيجيرى ونوذابيو الموريتانى

بعدما تأهل بيراميدز والمصرى البورسعيدى كاول وثانى مجموعتهما التى تضمت بجانبيهما ناديي رينجرز النيجيرى ونوذابيو الموريتانى لينتظر الفريقين قرعة دور الثمانية للكونفيدرالية الأفريقية المقرر إقامتها الأربعاء المقبل بالقاهرة .

كان فريق بيراميدز قد حقق الفوز مساء اليوم على نوذابيو الموريتانى بهدف مقابل للاشئ فى الجولة الختامية لدور المجموعات للكونفيدرالية ، بينما تعادل المصرى البورسعيدى خارج ملعبه اليوم أيضا مع رينجرز النيجيرى بهدف لمثله .

واحتل بيراميدز صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة من الفوز فى خمس مواجهات والخسارة فى لقاء وحيد أمام رينجرز النيجيرى بهدف مقابل للاشء ، وجاء المصرى البورسعيدى فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط .

وتنص لوائح الإتحاد الأفريقى على ألا يواجه فريقين صعدا سويا من مجموعة واحدة بعضهما بدور الثمانية ، على أن يواجه الأولئل أصحاب المراكز الثانية ومن الجائز أن يواجه ناديين من دولة واحدة بعضها فى هذا الدورى وتقام مباراة الإياب على أرض الفريق صاحب المركز الأول .

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز أندية كل من :-

النصر الليبى ثاني المجموعة الثانية ، أو زاناكو الزامبى ثاني المجموعة الثالثة ، أو إنيمبا النيجيرى ثاني المجموعة الرابعة .

بينما يواجه المصرى البورسعيدى أندية :-

حورويا كوناكري الغينى متصدر المجموعة الثانية ، أو نهضة بركان المغربى متصدر المجموعة الثالثة ، أو حسنية أغادير المغربى متصدر المجموعة الرابعة

وستقام مباريات الذهاب على ملاعب أندية التصنيف الثانى أحد يومى 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومى 6 أو 7 مارس.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق