عاممنوعات

بسبب “كورونا”.. صينيون يغنون من شرفاتهم في فيديوهات مؤثرة!

شارك سكان خاضعون للحجر الصحي في ووهان الصينية مقاطع فيديو على الإنترنت لمعركتهم ضد الحمى

شارك سكان خاضعون للحجر الصحي في ووهان الصينية مقاطع فيديو على الإنترنت لمعركتهم ضد الحمى، لرفع معنويات الآخرين، في الوقت الذي تحارب فيه الصين تفشي فيروس “كورونا” المتفاقم.

وعُرفت المدينة، وهي موطن لنحو 11 مليون فرد، بكونها مركزا لتفشي الفيروس القاتل، الذي انتشر الآن في جميع أنحاء العالم. وبهذا الصدد، تم إخبار السكان بالبقاء في منازلهم بينما تبذل السلطات جهودا مكثفة للسيطرة على تفشي المرض، مع ترقب انتهاء الأزمة في وقت قريب من قبل الكثيرين.

Robert Riggs@GardeningRob

#wuhancorona #WuhanChina #WuhanVirus #WuhanLockDown View from our son’s apartment this evening. Citizens of Wuhan sing National Anthem and Wuhan Come On from balconies and windows after many days stuck indoors.

Встроенное видео

100
17:15 – 27 янв. 2020 г.
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

56 человек(а) говорят об этом

وكشف فيديو نُشر في تغريدة على “تويتر”، أن أفضل دواء (على ما يبدو) هو الغناء، حيث قام السكان بغناء النشيد الوطني وهتفوا “ووهان، يمكنك تجاوزها (تخطي الأزمة)!”، من شرفات منازلهم.

𝒫𝓇𝒶𝓎 𝒻𝑜𝓇 𝒲𝓊𝒽𝒶𝓃@plantsNbabes
Ответ пользователю @plantsNbabes

#Wuhan mayor has announced he’ll step down as he waited too long to disclose the severity of the virus. #coronarvirus

𝒫𝓇𝒶𝓎 𝒻𝑜𝓇 𝒲𝓊𝒽𝒶𝓃@plantsNbabes

Beautiful moments coming out of #Wuhan tonight. Citizens sang together out their windows, songs of unity to raise spirits. #coronavirus #china #prayforWuhan

Встроенное видео

419
16:28 – 27 янв. 2020 г.
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

وارتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس “كورونا” “2019-nCoV” المؤكّدة في الصين، إلى 4515 حالة حتى 27 يناير، بينما وصل عدد القتلى إلى 106 مع تضاعف عدد الإصابات الجديدة في يوم واحد تقريبا.

武汉加油! come on Wuhan!!! We can make it!! From 外国人(foreigners)#武汉加油 #武汉 #WuhanOutbreak #WuhanLockDown #WuhanQuaranted #wuhanpnemonia

Встроенное видео

51
17:16 – 27 янв. 2020 г.
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

واتخذت الصين إجراءات استثنائية للحد من تفشي المرض، بما في ذلك الحجر الصحي المذكور أعلاه لمدينة ووهان بأكملها، فضلا عن بناء مستشفى جديد بالكامل لإيواء المصابين، والمتوقع اكتماله بحلول 3 فبراير.

Rachel Cheung

@rachel_cheung1

Videos circulating on WeChat and Weibo of people in #Wuhan shouting “Wuhan, add oil” out their windows and singing the Chinese national anthem together. A message going around asking ppl to do it together starting at 8pm.

Встроенное видео

1 998
14:40 – 27 янв. 2020 г.
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

كما حثت الحكومة المواطنين على الامتناع عن السفر إلى الخارج، مع تمديد الأعياد الوطنية بهدف إبقاء الناس في منازلهم للحد من احتمال حدوث مزيد من الإصابات، “من أجل حماية صحة وسلامة الشعب الصيني والأجنبي”.

leen vervaeke@leenvervaeke

Timelapse: 3 minuten filmen op autosnelweg in #Wuhan, geen enkele auto te zien. #coronavirus #spookstad

Встроенное видео

239
06:57 – 28 янв. 2020 г.
Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

وقالت الإدارة الوطنية للهجرة في بيان “الحد من حركة الناس عبر الحدود يساعد على منع تفشي المرض والسيطرة عليه”.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق