الركن الرياضيعام

البلجيكي ديفوك أوريجي بدلامن النجم المصري محمد صلاح

الظهير الاسكتلندي، أندرو روبرتسون، بهدف التعادل للريدز في الدقيقة 87

انتزع فريق ليفربول فوزا ثمينا من مضيفه أستون فيلا، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل محمود حسن تريزيغيه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ذهبت من بين قدمي حارس مرمى “الريدز” العملاق البرازيلي، أليسون باكير.

ورد الظهير الاسكتلندي، أندرو روبرتسون، بهدف التعادل “للريدز” في الدقيقة 87، ومن ثم اقتنص زميله المهاجم السنغالي ساديو ماني هدف الفوز لفريقه، في الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع للقاء الذي أقيم على ملعب “فيلا بارك”.

وخرج النجم المصري محمد صلاح من أرض الملعب، في الدقيقة 65، ودخل بدلا منه المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى 31 نقطة، ويتربع على عرش صدارة “البريميرليغ”، بفارق 6 نقاط أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، الذي تغلب بدوره على ضيفه ساوثهامبتون، وبالنتيجة ذاتها بهدفين مقابل هدف واحد.

في المقابل، تجمد رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة ويشغل المركز السادس عشر على سلم ترتيب الدوري.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى