تكنولوجياعام

رحلة ميزاوا حول القمر ماتت في مهدها

سحب المليارديرالياباني يوساكو ميزاوا اليوم، عرضه في البحث عن فتاة تشاركه رحلة حول القمر تطلقها شركة سبيس

سحب المليارديرالياباني يوساكو ميزاوا اليوم، عرضه في البحث عن فتاة تشاركه رحلة حول القمر تطلقها شركة سبيس إكس من أجل إعداد فيلم وثائقي.

وقد كتب يوساكو تغريدة على صفحته الرسمية” تويتر”، يخبر متابعيه بقراره هذا دون تفاصيل أخرى عن الأسباب. وعبر عن أسفه الشديد بالقرار، واعتذر لمن شاركن في المنافسة.

Yusaku Maezawa (MZ) 前澤友作

@yousuck2020

Due to personal reasons, I have informed AbemaTV yesterday with my decision to no longer participate in the matchmaking documentary, hence requested for the cancellation of the show.

يذكر أن يوساكو وعمره 44 عاما مؤسس موقع زوزو الإلكتروني لبيع الأزياء بالتجزئة، كان قد أعلن سابقا أنه بصدد البحث عن فتاة تجاوزت العشرين لتدخل منافسة رحلة حول القمر، لتكون حبيبته من أجل إعداد فيلم وثائقي ستعرضه خدمة “أبيما تي في”.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق