تكنولوجياعام

ماهي هواتف إل جي التي ستحصل على “أندرويد-10″؟

نشرت شركة إل جي قائمة بهواتفها الذكية التي ستحصل على واجهات LG UX 9.0

نشرت شركة إل جي قائمة بهواتفها الذكية التي ستحصل على واجهات LG UX 9.0 المبنية على نظام “اندرويد-10” الجديد.

وتبعا للشركة فإن أول هواتفها الذي سيصل إليه نظام التشغيل الجديد سيكون LG V50 ThinQ، وذلك في فبراير المقبل، وبعده سيصل النظام إلى هاتف LG G8X ThinQ.

وفي الربع الثالث من العام الجاري سيصل “أندرويد-10” إلى هواتف LG G7 ThinQ، وLG G8S ThinQ وLG V40 ThinQ، وفي الربع الأخير من 2020 سيصل إلى كل من هاتف: LG K50S، وLG K40S، وLG K50، وLG Q60.

وحول الموضوع قال مدير مبيعات LG Italia، ديفيد دراجي: “كان هدف شركتنا من تأسيس مركز لترقية البرمجيات هو وصول التحديثات البرمجية إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، وهدفنا وصول أندرويد-10 لجزء كبير من هواتفنا الذكية، بدءا من المنتجات الرائدة وحتى أجهزة السلسلة K”.

وتجدر الإشارة إلى أن غوغل كانت قد أصدرت “أندرويد-10” في سبتمبر الفائت، وبعد شهرين بدأت إل جي باختبار نسخة تجريبية من هذا النظام على هواتف G8 ThinQ وV50 ThinQ.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى