عالم السياراتعام

فيديو..كيا تطلق تحفة جديدة للطرق الوعرة

تستعد شركة كيا لإطلاق النموذج الجديد كليا من سيارات Sorento

تستعد شركة كيا لإطلاق النموذج الجديد كليا من سيارات Sorento التي تعد من بين أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية في العالم.

وبالنظر للصور المسربة للسيارة  الجديدة نلاحظ أنها اختلفت كليا من ناحية التصميم عن مركبات Sorento السابقة، وأتت بشبك مميز مطلي بالكروم، ومصابيح أمامية غريبة الشكل يحوي كل منها على 4 وحدات إضاءة من نوع  LED .

كيا تطلق تحفة جديدة للطرق الوعرة

وستحصل هذه السيارة على أحدث أنظمة المولتيميديا، وكاميرات لمراقبة محيطها بالكامل، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد، وأنظمة قيادة للدفع الأمامي والرباعي، ونظام قيادة خاص بالطرق الوعرة، ونظام لمنع الانزلاق على المنعطفات أو المنحدرات.

Video Player

ومن المفترض أن يطلق منها عدة نسخ، واحدة مزودة بمحركات بنزين بسعة 2.4 ليتر، وعزم 188 حصانا، ونسخ بمحركات توربينية بسعة 1.6 ليتر، ونسخ بمحركات ديزيل بسعة 3 ليترات، تعمل جميعها بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ7 مراحل.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى