الطب والصحةعام

أستراليا.. إنماء فيروس “كورونا” الجديد في المختبر

تمكن علماء معهد دويرتي العلمي في أستراليا من إنماء فيروس "كورونا" الجديد في المختبر

تمكن علماء معهد دويرتي العلمي في أستراليا من إنماء فيروس “كورونا” الجديد في المختبر، ما يوفر معلومات مهمة لمختبرات دول العالم ومكافحة الوباء الحالي.

ويفيد موقع المعهد، بأنهاالحالة الأولى لإنماء فيروس من نوع “كورونا” خارج حدود الصين، وبهذا الصدد يقول مدير المختبر، الدكتور جوليان دروز: “نشرت السلطات الصينية التسلسل الجيني لفيروس “كورونا” الجديد، وهو ما يفسح لنا المجال لتحديد واختبار جميع طرق التحليل تقريبًا، وكذلك مقارنة حساسيتها وميزاتها، وسيكون ذلك أمرا مهما جدا للتشخيص”.

ووفقا له، سوف يستخدم هذا الفيروس لتشخيص الإصابات في استراليا، كما سيسلم إلى المختبرات التي تتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق