عالم السياراتعام

فيديو..كيا تغزو الأسواق من جديد بسيارة مميزة

كشفت شركة كيا عن سيارة XCeed الجديدة التي اكتسبت شعبية واسعة

كشفت شركة كيا عن سيارة XCeed الجديدة التي اكتسبت شعبية واسعة من بين سيارات الكروس في العديد من أسواق العالم.

ومن أكثر ما يلفت الانتباه في هذه السيارة هو تصميمها الانسيابي وهيكلها الأنيق الذي يتداخل فيه اللونان الأصفر والأسود مع عناصر الكروم المميزة.

ويبلغ طول هيكل السيارة 4 أمتار و39 سنتيمترا، أي أطول بقليل من هياكل سيارات Ceed الحالية، أما ارتفاعها فهو 149 سم، وعرضها 182 سم.

كيا تغزو الأسواق من جديد بسيارة مميزة

وقمرة هذه المركبة أتت قمة في التميز أيضا، إذ تزينت بعناصر من اللون الأصفر والكروم، وحصلت على مقاعد رياضية، وواجهة قيادة متطورة مزودة بشاشتين، واحدة قبالة السائق، وأخرى في منتصفها، يمكن الاعتماد عليها للتحكم بأنظمة الصوت والمولتيميديا ورؤية الصور من الكاميرات الأمامية والخلفية.

Video Player

وطرحت هذه السيارة بعدة طرازات من المحركات: محركات بنزين بـ 3 أسطوانات وعزم 120 و140 حصانا، ومحركات بنزين بـ 4 أسطوانات وعزم 204 أحصنة.

كيا تغزو الأسواق من جديد بسيارة مميزة

كما حصلت على محركات ديزل بسعة 1.6 ليتر وعزم 115 و136 حصانا، ونظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام لمنع الانزلاق على المنعطفات، ومصابيح LED متطورة.

 

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى