تكنولوجياعام

كشف موقع xda-developers عن ميزة جديدة طورتها سامسونغ

سامسونغ تدخل ميزة جديدة على هواتفها

كشف موقع xda-developers عن ميزة جديدة طورتها سامسونغ لتدخلها على أجهزتها وهواتفها الذكية، لتنافس فيها ميزة AirDrop الشهيرة.

وتبعا للموقع فإن ميزة Quick Share  التي قد تظهر في هواتفGalaxy التي سيكشف عنها قريبا، ستعمل بآلية تشبه آلية عمل ميزة AirDrop، وستسمح للأجهزة والهواتف الذكية بتبادل الملفات والصور والفيديوهات عبر شبكة Wi-Fi، بسرعة كبيرة تفوق سرعة نقل البيانات عبر البلوتوث بأضعاف.

سامسونغ تدخل ميزة جديدة على هواتفها

وستؤمن الميزة الجديدة  للمستخدم خيارين لنقل البيانات، خيار مشاركة البيانات مع جهات الاتصال الموجودة في هاتفه، وخيار مشاركة البيانات مع أي جهاز Galaxy آخر يقع ضمن نطاق شبكة الـ Wi-Fi التي سيبثها هاتفه.

مشغل فديوهات

وستتميز Quick Share عن AirDrop بأنها ستدعم ميزة التخزين السحابي، إذ ستسمح للمستخدم بتحميل الملفات على خدمة Samsung Cloud، ليتمكن من رؤيتها لاحقا من أي جهاز مزود بالخدمة الأخيرة.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: