تكنولوجياعام

“تويتر” تتبع خطى “فيسبوك” بميزة جديدة على منصتها

أعلنت "تويتر" دعمها التفاعل بالرموز التعبيرية مع رسائل المنصة

أعلنت “تويتر” دعمها التفاعل بالرموز التعبيرية مع رسائل المنصة المباشرة، عن طريق النقر مطولا فوق أيقونة القلب التعبيري الظاهر على يمين كل رسالة يتم تلقيها.

كما يمكن التفاعل من خلال الرموز التعبيرية عن طريق النقر المزدوج  على الرسالة على الهاتف المحمول للوصول إلى قائمة الرموز التعبيرية (الإيموجي).

Twitter Support

@TwitterSupport

Say more with new emoji reactions for Direct Messages!

To add a reaction, click the ❤️➕ icon that appears when you hover over the message on web or double tap the message on mobile and select an emoji from the pop-up.

For more about DM reactions: https://help.twitter.com/en/using-twitter/direct-messages#reaction  https://twitter.com/Twitter/status/1220122403260551168 

About Direct Messages

This article gives you a robust overview of everything you need to know about Direct Messages on Twitter.

help.twitter.com

Twitter

@Twitter

sliding into your DMs like 😂 😲 😢 ❤️ 🔥 👍 👎

820 people are talking about this

وأطلقت “تويتر” هذه الميزة مع سبعة رموز تعبيرية، تماما مثل الميزة التي تقدمها “فيسبوك” للرد على المنشورات عبر منصتها الرئيسية أو الرسائل، وهذا بهدف حث المستخدمين على زيادة التفاعل، خاصة وأنها تأتي سهلة وبسيطة الاستخدام.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى