تكنولوجياعام

تحذيرات من تحد جديد على تيك توك قد يؤدي إلى نتائج كارثية

أطلق خبراء تحذيرات بشأن تحد جديد على موقع التواصل الاجتماع

أطلق خبراء تحذيرات بشأن تحد جديد على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، حيث أخذ اتجاها مقلقا وقد يؤدي إلى نتائج كارثية.

ويتطلب التحدي وضع قطعة نقود معدنية على مسافة قريبة من شاحن جهاز آيفون، الموضوع في قابس الكهرباء، ما يؤدي لإنشاء شرارة كهربائية.

Mirror Tech

@MirrorTech

Teens urged to stop putting coins in iPhone chargers in ‘dangerous’ TikTok trend https://www.mirror.co.uk/tech/teens-urged-stop-putting-coins-21333419 

View image on Twitter
See Mirror Tech’s other Tweets

LADbible

@ladbible

The dangerous trend has already caused two house fires and could have devastating consequences.

TikTok Users Warned Against Putting Coins In iPhone Chargers

www.ladbible.com

117 people are talking about this

وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة عبر التطبيق محاولة الكثيرين القيام بهذا التحديث وكيف تنزلق العملة المعدنية في الشق المكشوف بين شاحن آيفون والقابس الكهربائي، ما ينتج عنه ماس كهربائي يؤدي إلى اشتعال حريق خطير.

ووصف خبراء الإطفاء هذا التحدي بأنه “غبي وخطير للغاية”، وتم إلقاء اللوم على هذه الممارسة بالفعل، في اندلاع عدد من الحرائق بالولايات المتحدة.

NBC DFW

@NBCDFW

Firefighters are warning against a viral internet challenge that has caused Tik Tok users to start fires with their cell phone chargers. http://on.nbcdfw.com/isWUpHe 

View image on Twitter
See NBC DFW’s other Tweets

ولا تتفاعل جميع مقابس الكهرباء في جميع أنحاء العالم مع هذا السلوك بالطريقة نفسها، لكن وضع أي جسم معدني بالقرب من المقبس يعد أمرا خطيرا، لأنه يسبب حروقا شديدة أو حريقا خطيرا.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق