تكنولوجياعام

فيديو..Acer تكشف عن واحد من أكثر الحواسب تطورا

كشفت شركة Acer في إطار مشاركتها في معرض CES 2020

كشفت شركة Acer في إطار مشاركتها في معرض CES 2020 عن مشروع حاسب صمم ليكون أحد أفضل الحواسب المكتبية في العالم.

وسيأتي حاسب ConceptD 700 الجديد يهيكل أنيق وعصري، مزود بمعالج Intel Xeon E أحد أفضل المعالجات حاليا، وسيحصل على بطاقة رسوميات NVIDIA Quadro RTX، يساعدانه على التعامل مع أحدث برامج التصميم الحاسوبي، والفيديوهات والصور العالية الدقة.

وسيحصل الهيكل الأساسي لهذا الحاسب على وحدة شحن لاسلكي للهواتف مثبتة على الجانب العلوي، وحامل لسماعات الرأس يمكن إخفاؤه داخل الهيكل في حال عدم استعماله.

Video Player

وسيزود هذا الجهاز بتقنيات خاصة وواجهات ConceptD Palette التي ستمكن المستخدم من مراقبة عمل المكونات الأساسية، كما سيحصل على أنظمة تبريد خاصة مزودة بـ 3 مراوح، تبرد الهواء في جسم الهيكل ومن ثم ترسله إلى الداخل.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى