ثقافة وفنعام

مشاهده بتجربة محاكاة لسقوط طائرة بوينغ 707

فيديو..عرض فني يتضمن محاكاة سقوط طائرة

سوف يسمح عرض جديد يقدم في نوتنغهام ببريطانيا لبعض مشاهده بتجربة محاكاة لسقوط طائرة بوينغ 707، بكل جوانبها لدرجة أنه لا ينصح أصحاب القلوب الضعيفة وذوي التوتر العصبي بحضوره.

يحمل العرض عنوان “الرحلة”، وتقدمه مؤسسة “دارك فيلد” DARKFIELD الفنية في الفترة من 15-23 فبراير المقبل، وتم إنشاء هذا العرض في حاوية شحن بطول 40 قدما، تم تحويلها لنسخة طبق الأصل من طائرة بوينغ 707. وبمجرد دخول الحاوية/الطائرة، سوف يكون الظلام حالكا، في الوقت الذي ستغمر المؤثرات الصوتية والحسية بتقنية 360 درجة كل المشاهد في سردية العرض.

يستكشف العرض نظرية “العوالم المتعددة” الخاصة بميكانيكا الكم، ويسعى لأخذ أفراد الجمهور إلى عالمين، وواقعين، ونتيجتين محتملتين للرحلة.

يذكر موقع العرض على الإنترنت: “هناك العديد من العوالم التي تهبط فيها الطائرة بأمان.. نحن لسنا مسؤولين عن وجهتك النهائية”.

و”دارك فيلد” هو مشروع مسرحي يستخدم الصوت المجسم ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى الظلام والحركة، ويغمر مشاهديه بسرد سريع الإيقاع ومتطور باستمرار. يستمر العرض 30 دقيقة هي مدة الرحلة مع “دارك فيلد”.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى