ثقافة وفنعام

كرّمت الهيئة العامة للترفيه في السعودية الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بدرع من الذهب

فيديو ..السعودية تكرم "فنانة العرب" بدرع ذهبي

كرّمت الهيئة العامة للترفيه في السعودية الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، بدرع من الذهب الخالص خلال الحفل الذي أحيته أحلام في بوليفارد الرياض بالسعودية.

وقالت مقدمة الحفل إن هذا الدرع مصنوع من الذهب الخالص، ويمثل شعار “فنانة العرب” على مدار 25 عاما من العطاء والفن.

وأعربت أحلام عن سعادتها الكبيرة بالدرع ورفعته بيديها على المسرح لمشاركته مع الجمهور.

صحيفة عكاظ

@OKAZ_online

🎥 | تكريم الفنانة أحلام من الهيئة العامة للترفيه. @AhlamAlShamsi
تصوير: أمل السعيد http://okaz.com.sa 

فيديو مُضمّن

١١٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

روتانا موسيقى

@RotanaMousicaTV

الهيئة العامة للترفيه تكرم الفنانة أحلام بدرع من الذهب الخالص عبارة عن تاج يمثل شعارها النجمة في على مسرح أبو بكر سالم @Turki_alalshikh@salhendi@AhlamAlShamsi

فيديو مُضمّن

واختصت هيئة الترفيه في السعودية الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بليلة تكريمية ضمن “ليالي الأساطير” التي نظمتها الهيئة على هامش فعاليات “موسم الرياض” بالسعودية، لتُصبح الفنانة الوحيدة في الوطن العربي التي يتم تكريمها بين مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار، بحسب موقع إرم نيوز.

وأحلام هي فنانة إماراتية لقبها الفنان الخليجي محمد عبده بـ”فنانة الخليج”، وتلقب نفسها بـ”الملكة” ويعرف بأنها الفنانة ذات الحفلات الأعلى أجرا على الساحة العربية، وهي متزوجة من بطل الرالي القطري الشهير، مبارك الهاجري.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: