ثقافة وفنعام

إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية

"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!

قال عميد معهد القلب السابق المصري الدكتور، جمال شعبان، إن الفنان، خالد النبوي، أصيب بجلطة قلبية في شريان التاج الخلفي، بسبب ممارسته تمارين رياضية عنيفة في قاعة الرياضة.

وأضاف شعبان خلال مداخلة تلفزية أن النبوي أجرى عملية جراحية لتركيب دعامة طبية، معقبا: “نجحنا، إننا ننقذه بسرعة، لأنه فوق سن الخمسين”.

وحذر عميد معهد القلب السابق من ممارسة الرياضة العنيفة أو العمل بجهد شاق لمن هم فوق الخمسين، قائلا: “ينبغي ممارسة الرياضة بعقلانية حسب عمر الشخص ولياقته البدنية والحد الأقصى لمعدلات القلب التي يتم قياسها بشكل دوري”.

وفي وقت سابق، نشرت زوجة الفنان المصري عبر صفحتها على “فيسبوك” قائلة: “خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو”، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: