أخبار العالمعام

 الشيخة جواهر زوجة أمير قطر تقدم واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد في العاصمة العمانية

في نشاط نادر زوجة أمير قطر تقدم التعازي بوفاة السلطان قابوس

قدمت زوجة أمير قطر، الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، في العاصمة العمانية مسقط، في نشاط نادر.

وأعلنت وكالة الأنباء القطرية، اليوم الأربعاء، أن الشيخة جواهر قدمت في قصر العلم بمدينة مسقط، التعازي إلى السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله بن حمد آل بوسعيدي، زوجة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور سلطان عمان، بوفاة السلطان قابوس.

وتعد إطلالات ونشاطات زوجة أمير قطر تميم بن حمد نادرة، حيث تأخذ الشيخة موزة والدة أمير قطر، حيزا كبيرا في المشهد السياسي والاجتماعي في الإمارة.

وكان أمير قطر تميم بن حمد قدم الأحد الماضي، على رأس وفد رفيع واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس في مسقط، كما نعى تميم سلطان عمان الراحل، وأعلن الحداد في قطر لمدة 3 أيام.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: