الركن الرياضيعام

ل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته على حساب مضيفه توتنهام

كلوب يقود ليفربول إلى انتصار جديد على حساب مورينيو

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته على حساب مضيفه توتنهام، بفوزه عليه (1-0) في عقر داره، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين “الريدز” بالفضل في انتصاره لنجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، ولزميله النجم المصري محمد صلاح، الذي صنع الهدف.

GOAL!!!
Spurs 0-1 Liverpool

There’s the breakthrough! Mo Salah slips the ball in to Roberto Firmino and he fires in the opener ⚽🔥❤️

LIVARPOOL CONTINUE THIER WINNING STREAK 😍#TOTLIV #PremierLeague #LFC

Встроенное видео

وحقق ليفربول بذلك انتصاره العشرين في الموسم الحالي “للبريمير ليغ”، ليرفع رصيده إلى 61 نقطة، ويصبح صاحب أفضل بداية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 21 مباراة.

وحطم “الريدز” بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب “المجنون”، رقم فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني “الفيلسوف” بيب غوارديولا، الذي وصل إلى 59 نقطة بعد 21 مباراة، في الموسم (2017-2018) وتوج باللقب بعد أداء مميز من ألفه إلى يائه.

 

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى