الركن الرياضيعام

صحفي شهير يسخر من قفزة رونالدو الشهيرة بالمقارنة مع ارتقاء بيليه

هكذا يقفز الرجال يا كريستيانو، وهذا ليس ارتداء للجوارب النسائية

نشر الصحفي والمدون الرياضي الروسي، فاسيلي أوتكين، عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام” صورة لقفزة بيليه الشهيرة، وقارنها بقفزة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعلق أوتكين على صورة بيليه بكلمات ساخرة من رونالدو، قال فيها: “هكذا يقفز الرجال يا كريستيانو، وهذا ليس ارتداء للجوارب النسائية”، في إشارة إلى نعومة الفتيات وحرصهن على الحفاظ على زينة أظافرهن بعد التقليم “البيديكيور” عند ارتدائهن الجوارب (بطريقة مجازية).

يذكر أن رونالدو أحرز هدفا رائعا بالرأس بعد قفزة “خرافية” حيث ارتقى 74 سم من الأرض، وقاد فريقه يوفنتوس إلى الفوز على سامبدوريا (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما 18 ديسمبر الماضي، وذلك في الجولة 17 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل رونالدو 13 هدفا خلال 15 مباراة، في الموسم الحالي “للكالتشيو”، ويحتل المركز الثالث في ترتيب قائمة الهدافين، بفارق 7 أهداف عن المتصدر شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو.

 

 

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق