عالم السياراتعام

ما الجديد في Escalade 2021 القادمة من كاديلاك؟

سيارات Tahoe 2021 الجديدة من شيفروليه

نشرت شركة كاديلاك مقطع فيديو ترويجيا جديدا لسيارة Escalade 2021 التي ستأتي بتصميم ومواصفات مميزة تلبي رغبات عشاق المركبات رباعية الدفع الفاخرة.

وتشير المعلومات التي سربتها كاديلاك إلى أن Escalade الجديدة ستحصل على شاشة OLED بحجم 38 بوصة، تمتد على طول الواجهة الأمامية، لتوفر للسائق والراكب المجاور إمكانية مشاهدة الفيديوهات بدقة كما في تلفزيونات 4K الحديثة.

وستصنع هذه السيارة بمنصات كتلك التي تصنع بها سيارات Tahoe 2021 الجديدة من شيفروليه، وستحصل على محركات بنزين بسعة 6.2 و4.2 ليتر، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ7 مراحل.

Video Player

وبالنظر للفيديو الذي نشرته قناة TopSpeed لتصميم هذه السيارة، نلاحظ أنها اختلفت كثيرا عن Escalade الحالية، وحصلت على واجهة أمامية مميزة، وتزينت بمصابيح LED لم تشهدها هذه السيارات من قبل.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: