الطب والصحةعام

الأخطاء الشائعة عند تنظيف الأسنان

كشفت طبيبة الأسنان الأسترالية إليزابيث ميلفورد

كشفت طبيبة الأسنان الأسترالية، إليزابيث ميلفورد، عن الأخطاء الرئيسية التي عادة ما يرتكبها الأشخاص عند تنظيف أسنانهم.العلماء يكشفون فوائد الصوم المتقطع
تقول المتخصصة إن معظم الأشخاص يفضلون تنظيف فمهم بالماء مباشرة بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة، وهو ما يقلل بشكل كبير من تأثير معجون الأسنان، كما أشارت إلى أن تنظيف الأسنان غير مرغوب فيه بعد تناول الأطعمة أو المشروبات الحمضية، حيث يمكن لذلك أن يؤدي إلى تلف الأسنان.

بالإضافة إلى ذلك، قالت ميلفورد، إن العديد من الأشخاص يقومون بتنظيف أسنانهم بالفرشاة بسرعة وعلى عجل أو يضغطون بشدة على الفرشاة، بينما نصحت طبيبة الأسنان بقضاء حوالي دقيقتين في تنظيف الأسنان، وعدم الضغط على الفرشاة بشدة، لعدم الإضرار باللثة. كما أوصت باستخدام فرشاة أسنان ناعمة، وتغييرها فور تلف شكل الشعيرات.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى