أخبار العالمعام

المراسلة الحربية في زمه الله : نجوى قاسم وافتها المنية صباح اليوم في منزلها في دبي عن عمر ناهز 51 عاما

نعت قناة "العربية" الإعلامية اللبنانية ومذيعة قناة "العربية الحدث" نجوى قاسم، التي وافتها المنية صباح اليوم في منزلها في دبي عن عمر ناهز 51 عاما.

نعت قناة “العربية” الإعلامية اللبنانية ومذيعة قناة “العربية الحدث” نجوى قاسم، التي وافتها المنية صباح اليوم في منزلها في دبي عن عمر ناهز 51 عاما.

كما نعى عدد من الإعلاميين المذيعة التي احتفلت برأس السنة الجديدة في دبي أول أمس ونشرت تغريدة مرفقة بفيديو للألعاب النارية في برج خليفة معلقة: “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان”

Najwa Kassemنجوى قاسم

@najkassem

#happynewyear2020 #FromDubaiWithLove
يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب
يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان
🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

فيديو مُضمّن

#تركي_الدخيل

@TurkiAldakhil

وداعاً للصديقة الغالية الأستاذة #نجوى_قاسم… وداعاً سيدة الأخلاق والأدب والمهنية والاحترافية… وداعاً صديقة الجميع… رحمة الله عليك رحمة واسعة… إنا لله وإنا إليه راجعون

View image on Twitter

قناة الإخبارية

@alekhbariyatv

وفاة مقدمة البرامج السياسية في قناتي العربية والحدث #نجوى_قاسم صباح اليوم عن 52 عاما #الإخبارية #وفاة_نجوى_قاسم

View image on Twitter

#مصطفى_الآغا Mustafa Agha

@mustafa_agha

بداية حزينة لعالم #2020 وخبر وفاة الزميلة #نجوي_قاسم بذبحة قلبية حسبما سمعنا … خالص العزاء لاسرتها وزملاء مهنتها الذين تأثروا جداً برحيلها المفاجئ

View image on Twitter

نجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية، أهمها البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي “العربية” و”العربية الحدث”، غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، عملت 11 عاما في تلفزيون المستقبل اللبناني قبل أن تنتقل إلى قناة “العربية” في عام 2004

نجوى قاسم حاصلة على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام​ في بيروت. سميت على موقع قناة “العربية” بـ”قطعة الكريستال” وسمتها جريدة “الرياض” السعودية بـ”المراسلة الحربية”.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق