أخبار محليةعام

محاكمة رجلين بتهمة طعن 3 فنانين بعرض حي في الرياض الشهر الماضي

المهاجم تلقى أوامره من زعيم "القاعدة" في اليمن.

بدأت محكمة سعودية محاكمة رجلين بتهمة طعن 3 فنانين بعرض حي في الرياض الشهر الماضي، في حين أعلنت قناة “الإخبارية” أن المهاجم تلقى أوامره من زعيم “القاعدة” في اليمن.

وأفادت وكالة أنباء “سبق” بأن المحكمة الجزائية المتخصصة بدأت الجلسة الأولى للنظر في قضية المتهمين الاثنين في حادثة الطعن التي حصلت في حديقة عامة في الملز لإحدى الفرق الاستعراضية المشاركة في موسم الرياض، حيث تم عرض الدعوى على المتهمين، وتم توكيل محام لهما على نفقة وزارة العدل السعودية.

ووفق للمعلومات، فقد تم توجيه عدد من التهم إلى المتهم الأول من ضمنها التخطيط والرصد لفعاليات موسم الرياض، وهجومه الإرهابي على الفرقة الاستعراضية، والإقدام على طعن أفراد الفرقة وحارس أمن، بالإضافة إلى انتمائه لتنظيم “القاعدة” في اليمن، والمصنف ضمن التنظيمات الإرهابية، ومشاركته معهم بالقتال.

فيما وجهت للمتهم الثاني تهمة التستر على الإرهابي، وعلمه بمخطط الجريمة الإرهابية.

صهيل

@SaheelKSA

عاجل 🔴

بدء محاكمة المتهمين في #هجوم_حديقة_الملز .. والمهاجم قام بالعملية بتكليف من أحد قادة تنظيم القاعدة الإرهابي في #اليمن. #صهيلنا

ووقع حادث الطعن في 11 نوفمبر في حديقة الملك عبد الله، وهي واحدة من عدة أماكن تستضيف مهرجانات ترفيه لمدة شهرين كجزء من الجهود الحكومية لفتح المجتمع السعودي وتنويع اقتصاده بعيدا عن النفط.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى