الركن الرياضيعام

رسميا انضمام الياباني تاكومي مينامينو إلى نادي ليفربول في صفقة قدرت التقارير قيمتها بنحو 9,5 ملايين دولار

ترتيب الدوري "البريمرليغ" بعقد قدرت التقارير أنه لأربعة مواسم ونصف الموسم بعدما أثار إعجاب الفريق الشمالي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الخميس انضمام الياباني تاكومي مينامينو إلى صفوفه من سالزبورغ النمساوي، في صفقة قدرت التقارير قيمتها بنحو 9,5 ملايين دولار.

وسينضم لاعب خط الوسط الهجومي البالغ 24 عاما إلى صفوف متصدر ترتيب الدوري “البريمرليغ”، بعقد قدرت التقارير أنه لأربعة مواسم ونصف الموسم، بعدما أثار إعجاب الفريق الشمالي ومدربه الألماني يورغن كلوب في مباراتي فريقه ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وبحسب التقارير، فعّل ليفربول البند الجزائي لفسخ عقد اللاعب مع ناديه.

Liverpool FC

@LFC

🔴🔴🔴 @takumina0116 🔴🔴🔴

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

وانضم الياباني إلى صفوف سالزبورغ في يناير 2015 آتيا من صفوف سيريزو أوساكا الياباني.

وخاض مع الفريق 199 مباراة سجل خلالها 64 هدفا، كما خاض 22 مباراة دولية مع منتخب بلاده منذ أكتوبر 2015، سجل خلالها 11 هدفا.

ويتواجد ليفربول حاليا في الدوحة حيث يشارك في كأس العالم للأندية، وفاز الأربعاء على مونتيري المكسيكي 2-1 بهدف في الوقت بدل الضائع، ما أهله الى المباراة النهائية لملاقاة فلامنغو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية السبت على ستاد خليفة الدولي.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى