الركن الرياضيعام

منزل البرتغالي نيلسون سيميدو مدافع برشلونة الإسباني تعرض للسرقة

سيميدو هو أول لاعب تتم سرقته من نادي برشلونة خلال الأشهرة الأخيرة الماضية

تعرض منزل البرتغالي نيلسون سيميدو مدافع برشلونة الإسباني للسرقة، أثناء تواجده مع فريقه قبيل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ظهيرة الأربعاء.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن منزل سيميدو تعرض لسرقة كبيرة، أثناء وجوده في الفندق مع برشلونة استعداد للمباراة المؤجلة من الجولة الـ10 في الدوري الإسباني أمام الغريم النادي الملكي، من دون الكشف عما إذا تواجد أي فرد من عائلته في المنزل في تلك اللحظة أم كان خاليا.

وتابعت الصحيفة أن سيميدو هو أول لاعب تتم سرقته من نادي برشلونة خلال الأشهرة الأخيرة الماضية، على الجانب الآخر فإن العديد من لاعبي ريال مدريد تعرضت منازلهم للسطو، على غرار كاسيميرو، وكريم بنزيما ولوكاس فاسكيزو، وزين الدين زيدان، المدرب الفرنسي للمرينغي.

Cleansheet 😷🇭🇰😷@Cleansheet

Burglars target home of Barcelona star Nelson Semedo 

عرض الصورة على تويتر
 😷🇭🇰😷

وفي وقت سابق حدثت عمليات سطو استهدفت منازل لاعبين آخرين منهم ألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد.   

وأضافت الصحيفة أن الشرطة المدنية قامت بتفكيك منظمة متخصصة في سرقة منازل لاعبي كرة القدم، في أكتوبر الماضي.

يذكر أن التعادل السلبي ساد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وضيفه ريال مدريد، في ملعب “كامب نو”، ليرفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف الذي يقاسمه عدد النقاط نفسه.

الوسوم

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق