الركن الرياضيعام

بالفيديو كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء بتسجيله هدف فوز يتحدي الجاذبية الارضيه

خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء من كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، بتسجيله هدف فوز يوفنتوس أمام سامبدوريا 2-1

خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء من كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، بتسجيله هدف فوز يوفنتوس أمام سامبدوريا 2-1 امس الأربعاء ضمن منافسات المرحلة الـ17 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس تقدم بهدف أحرزه الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يعادل جانلوكا كابراري النتيجة لأصحاب الأرض، ليضع الضيوف في ورطة كبيرة.

وتدخل رونالدو البالغ 34 عاما في الوقت المناسب، عندما ارتقى فوق الجميع بشكل مثير، ليقابل عرضية أليكس ساندرو ويضع الكرة برأسه في الشباك عند الدقيقة 45، مانحا اليوفي النقاط الثلاث، وربما قد يحصل على لقب الهدف الأفضل بالموسم الحالي بإيطاليا أو على مختلف المستويات.

Obiora With Another@OBIORAOFFICIAL

Cristiano Ronaldo literally suspended in the air to get this goal. Watch the Slo-mo 😱😱🐐

فيديو مُضمّن

وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، أن رونالدو قفز مسافة 71 سم عند تسجيل الهدف، وكان على بعد 2.56 متر عن الأرض عند تسديد الكرة.

وتزامن الهدف مع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وهي المواجهة التي طالما تصدر النجم البرتغالي عناوينها خلال السنوات الماضية.

Mohra Almasri

مهرة الفارس المصري ..إمرأة مصرية من أصل سعودي {شمرية من نجد}, إمراه تعدت كل العصور بعقلها , دراستي فن التجميل والطب البديل .. أهوي كتابه الشعر والخواطر, والقصص القصيره والرويات , أكتب في الصحافه الحرة بشتي المجالات , أكتب مقالات عديدة متنوعه , أحترم النقد البناء والحوار الصادق , هدفي في الحياة.. أن أرضي الله ورسوله ثم قرائي ألاعزاء..و أن ينفع كل ما أكتب كل من يقرء لي.. إن قصرت فمن نفسي ومن الشيطان ,وإن أصبت فمن الله وحده..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى